Get Adobe Flash player
English  |  عربي
الرئيسية

اتصل بنا

بحث
النخبة
خدماتنا
مشاريعنا
مركز المعلومات
طلب توظيف
Bookmark and Share

ورشة عمل اللامركزية في وزارة الاقتصاد

رام الله - 5-10-2011: تم في وزارة الاقتصاد الوطني عقد ورشة عمل برئاسة وكيل الوزارة جمعت موظفي الوزارة الرئيسيين وشركة النخبة للإستشارات الإدارية لمناقشة خطة عمل التحول الى اللامركزية في تقديم خدمات الوزراة المقدمة للقطاع الخاص بكافة أنواعها من خلال مكاتب الوزارة في المحافظات دون لجوء المراجعين للوصول الى مقر الوزارة في رام الله. وحضر الورشة أيضاً ممثلي الGIZ، الجهة الممولة للمبادرة من خلال مشروع تطوير القطاع الخاص الذي تشرف على تنفيذه الـ GIZ في الوزارة.
وافتتح الورشة وكيل وزارة الإقتصاد الوطني السيد عبد الحفيظ نوفل الذي أكد على نية الوزارة وخطتها للتحول الى اللامركزية وذلك بما ينسجم مع استراتيجية الوزارة وأهدافها وبما يمكن من خلق بيئة ممكنة للأعمال في فلسطين. وعرض المستشار د. أمجد غانم في هذ الورشة دراسة وخطة التحول الى اللامركزية مع الأخذ بعين الإعتبار الجوانب القانونية والمعلوماتية والربط الإلكتروني بين المديريات ومركز الوزارة، والموارد البشرية وتوافر البيانات والمعلومات المحوسبة اللازمة لهذه الغاية.
وطرح العديد من موظفي الوزارة من مدراء عامين ومدراء مكاتب مقترحات لإنجاح عملية التحول وكذلك أسئلة واستفسارات حول العملية وضوابطها وقام الوكيل بالإجابة عليها وتوضيح مضامين التوجه وأهميته.
 

 

ماذا يقول عنا متعاملونا؟
قصص نجاح
أخبار وأحداث
 |  خريطة الموقع  |  سياسة الموقع
Site By