الرئيسية »   طباعة الصفحة

مقدمة النخبة

النخبة للاستشارات الإدارية (IDMC) هي شركة استشارات عربية تقدم الخدمات الاستشارية الإدارية المتميزة لمؤسسات القطاع الحكومي والعام والخاص والمنظمات الأهلية. إن مصدر قوة واحتراف النخبة يكمن في قدرة خبرائها الذين يتمتعون بالمعرفة الرصينة والخبرة الواسعة في بناء المؤسسات في الأسواق المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى الدافعية والمبادرة والإبداع الذي تتمتع به طواقم العمل الشابة في النخبة.

نفذت النخبة بنجاح المئات من المشاريع الاستشارية في فلسطين والبلاد العربية، في مجالات الدراسات والتطوير المؤسسي، وتطبيق الحلول الإدارية، كما شملت هذه المشاريع أيضا هيكلة المؤسسات، وتخطيط الأعمال الاقتصادية، والتخطيط التنموي، وبناء القدرات المؤسسية، وهندسة العمليات، وأنظمة الجودة مثل الآيزو 9001 والآيزو10002 والأيزو15189 والأيزو22000 ونماذج التميز مثل الـ EFQM، وإدارة البيئة مثل الآيزو 14001، وتطوير وإدارة شراء واستخدام نظم تكنولوجيا المعلومات، وإدارة وتقييم المشاريع، وإدارة الإنتاج، والإدارة المالية وإدارة المخاطر (الآيزو31000)، وتقييم وتطوير الكوادر البشرية والتدريب.

تسعى النخبة جاهدةً لتقديم أفضل الخدمات الإستشارية التي تتناسب مع طبيعة كل مؤسسة بجودة عالية وبأقل التكاليف الممكنة بحيث تلائم متطلبات العمل لهذه المؤسسات وتفوق توقعاتهم.

لدى النخبة مكاتب في كل من:

  • رام الله ونابلس في فلسطين.
  • أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • ومكاتب تمثيل في الدوحة والرياض.

 وهي عضو في معهد المستشارين الإداريين العالمي (IMC) – فرع الأردن، وعضو وشريك أعمال مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) و عضو وشريك مع المجموعة السويدية للابتكار( Innovation Group 360ْ ).

حقوق النشر محفوظة © 2024 IDMC
تصميم و تطوير